الرئيس الفرنسي يعلن الحرب على ريال مدريد بسبب الألعاب الأولمبية 

تاريخ النشر: 15/04/2024
152
منذ أسبوع
الرئيس الفرنسي يعلن الحرب على ريال مدريد بسبب الألعاب الأولمبية 

كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بشكل رسمي، عن تدخله في أزمة منع اللاعبين الفرنسيين في نادي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وتمانع إدارة ريال مدريد مشاركة جميع اللاعبين في أولمبياد باريس المقبلة، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، خاصة أن موعد المنافسة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

وأرسل ريال مدريد خطاب رسمي لجميع الاتحاد الوطنية خلال شهر فبراير الماضي، لإخطارهم برفض مشاركة أي لاعب في صفوفه في دورية الألعاب الأولمبية المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن تضم قائمة اللاعبين الممنوعين من المشاركين في الأولمبياد، كيليان مبابي الذي وقع بالفعل على عقود انتقاله لريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

تدخل الرئيس الفرنسي:

قال الرئيس الفرنسي بشأن المنافسة على الميدالية الذهبية في كرة القدم قائلا: ""سنبذل كل ما في وسعنا ليكون لدينا فريق قادر على المنافسة في الأولمبياد، لدي ثقة في الأندية الفرنسية والأوروبية".

ورد الصحفي على الرئيس الفرنسي قائلا "هل تقصد رئيس ريال مدريد؟"، ليؤكد ماكرون رده: "نعم هذا ما أقصده".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويضع المنتخب الفرنسي والقائمين عليه أمال كبيرة على مشاركة مبابي في الألعاب الأولمبية، من أجل المنافسة على حصد الميدالية الذهبية التي لم يحققها منتخب الديوك.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر، أن تنطلق أولمبياد باريس في الـ 24 من يوليو 2024، أي بعد 10 أيام فقط من نهاية بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

اقرأ أيضا

مدافع برشلونة يكشف عن قلقه من مراقبة مبابي.. تصريح مثير

قرار صادم من هالاند يثير الدهشة بسبب مبابي.. برشلونة الضحية

حمل تطبيق سعودي الآن